تعديل موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الانجليزي

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 06:19 م

0

0

تم تعديل موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق نادي فولهام و المقرر اقامتها يوم السبت 4 نوفمبر القادم ضمن الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-2024.

تفاصيل الخبر

وتم تعديل موعد مباراة الفريقين ، حيث كان من المقرر أن تقام في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة و مكة المكرمة ، ليتم تعديلها لتقام في تمام الساعة الثالثة و النصف عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الرابعة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية.

مباراة اليونايتد القادمة

ويلاقي فريق الشياطين الحمر ، بقيادة المدرب ايريك تين هاج ، نظيره برايتون ، على ملعبه ووسط جماهيره بأولد ترافورد ضمن اطار فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز. ويسعى فريق الشياطين الحمر الى تحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، حيث يقبع الشياطين الحمر في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب ، برصيد ستة نقاط فقط ، حيث خسر الفريق مبارتين و حقق الفوز في مثلهما. بينما يحتل فريق برايتون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، برصيد تسع نقاط من أربعة مباريات خاضها الفريق هذا الموسم ، حيث فاز في ثلاث منهم ، ونال الهزيمة في مباراة واحدة. وسوف تكون مباراة مانشستر يونايند و برايتون في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينتي القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وتستحوذ شبكة قنوات bein sports على حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، ولعدة مواسم سابقة ، حيث تتم اذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر bein sports بشكل حصري ، و ذلك في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search